U3F1ZWV6ZTE4MTMyNzM4ODE0NzI0X0ZyZWUxMTQzOTY5OTU5NzczMA==

برنامج الثالث : Acunetix WVS من أفضل البرامج لسنة 2017 في مجال الإختراق ، يقوم بعمل مسح ضوئي لأي موقع تنوي إختراقه ، ليقوم بإعطاء معلومات دقيقة والكشف عن جميع مشاكل وعيوب المواقع المتواجدة على شبكة الأنترنيت ، وقد صنف من أفضل البرامج لسنة 2017

برنامج الثالث : Acunetix WVS  
من أفضل البرامج لسنة 2017 في مجال الإختراق ، يقوم بعمل مسح ضوئي لأي موقع تنوي إختراقه ، ليقوم بإعطاء معلومات دقيقة والكشف عن جميع مشاكل وعيوب المواقع المتواجدة على شبكة الأنترنيت ، وقد صنف من أفضل البرامج لسنة 2017 في مجاله لكونه يعتمد على تقنيات حديثة ، والتي لن تجدها في أغلب البرامج الأخرى .
جدران الحماية، سل وشبكات تصلب غير مجدية ضد القرصنة تطبيق الويب. يتم تنفيذ هجمات الويب على هتب و هتبس. نفس البروتوكولات التي يتم استخدامها لتقديم المحتوى إلى المستخدمين الشرعيين. وغالبا ما تكون تطبيقات الويب مصممة خصيصا واختبارها أقل من البرامج الجاهزة؛ فإن تداعيات الهجوم على شبكة الإنترنت غالبا ما تكون أسوأ من الهجمات التقليدية القائمة على الشبكة.

يكتشف أكثر من 3000 ثغرات التطبيق على شبكة الإنترنت.
مسح البرمجيات مفتوحة المصدر والتطبيقات التي بنيت خصيصا.
يكتشف الثغرات الأمنية الحرجة مع دقة 100٪.

مستند تعليمي  : اضغط هنا للتحميل  ,طبعا مستحيل أحد يستطيع أن يجلب هذا المستند التعليمي!

رابط التحميل من الموقع الرسمي :
اضغط هنا للتحميل

#مــلاحظة لاتستطيع تحميله الى بمراسلة المطورين وبياخد معك وقت تقريبا 15 يوم وممــكن لاتستطيع أن تحــصل عليه .. فيك تــحمل من نفس الموقع النسخه التجريبية صــالحة لمدة 30 يوم فقط ..
في موقعي الوحيد بالوطن العربي وحصريا على قناتي التطبيق كملف جاهز للتحميل التيلجرام
وجميع برامج التواصل لا احد استــطاع تأمين البرنامٍــج .. فـ أنا الحمد لله استطعت أن أرفقته لكم ملف جاهز للتــحميل  
المطور محمد السليماني

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة