U3F1ZWV6ZTE4MTMyNzM4ODE0NzI0X0ZyZWUxMTQzOTY5OTU5NzczMA==

اصلح كل مشاكل بطارية الجوال من جميع مشاكلها وبكل انواعها

             حل كل مشاكل البطارية
               دون الحاجة للمهندس
★★★★★★★★★★★★★★★
1. مشكلة ظهور علامة تحذير أو منع على أيقونة البطارية؟
○ قم بإستخدام شاحن مختلف، وإن استمرت المشكلة قم بتبديل البطارية، وإن استمرت المشكلة أعد تنصيب الروم، وإن استمرت المشكلة خذ الهاتف لمركز الصيانة.
--------------------------------
2. مشكلة تفريغ سريع للبطارية، ومشكلة الشحن البطيء؟
○ قُم بإعادة تعيين إعدادات البطارية عبر الذهاب للهاتف ثم إدخال هذا الرمز [#0228#*]  من اليسار لليمين (نجمة، هاش، صفر، إثنين، إثنين، ثمانية، هاش) ثم إضغط من الأسفل Quick Start، وإن استمرت المشكلة قم بعمل دورة تفريغ كاملة للبطارية وذلك من خلال تفريغها حتى ينطفئ الهاتف ثم وصل الهاتف بالشاحن وملئها حتى 100%، وإن استمرت المشكلة قم بتنصيب السوفتوير من جديد، وإن استمرت المشكلة قم بتبديل الشاحن، وإن استمرت المشكلة قم بتبديل البطارية، وإن استمرت المشكلة قم بأخذ الهاتف لمركز الصيانة.
------------------------------
3. مشكلة إنتفاخ البطارية حتى بعد تبديلها؟
○ تأكد من أن البطارية أصلية وليست مقلدة، وإن استمرت المشكلة قم بتبديل الشاحن، وإن استمرت المشكلة قم بعمل فورمات للهاتف، وإن استمرت المشكلة قم بتنصيب روم جديد للهاتف، وإن استمرت المشكلة خذ الهاتف لمركز صيانة.
-------------------------------
4. كيف أُطيل من عمر بطارية الهاتف؟
○ إحرص دائماً على عمل دورة إعادة تفريغ كاملة للبطارية، إشحن الهاتف حتى 100% بعدها أفرغ شحنه بالإستعمال المُكَثف حتى ينطفئ من تلقاء نفسه بعدها أعد شحنه حتى 100%، كرر هذه العملية مرة واحدة في الشهر على الإقل أو مرة واحدة أُسبوعيا كحد أقصى.
--------------------------------
النصائح التي تحفظ البطارية لأطول مدة ممكنة؟
○ لا تشحن هاتفك مطلقاً بغير الشاحن الأصلي لأن الشاحن الأصلي يحتوي معايير معينه  وضعتها الشركة المُصنعة بينما الشواحن المقلدة أغلبها لا تتوافق معاييرها مع الشاحن الاصلي، ولا تشحنه قدر المستطاع من الحاسوب (عبر الكيبل)، كذلك الشحن عن طريق الحاسوب يوفر معايير أقل من الشاحن الاصلي وهذا الإجراء يؤدي الى مشاكل في البطارية على المدى البعيد. ولا تستخدم بطاريات مقلدة أبداً فقد تم تسجيل حالات حرق وانفجار للبطاريات بسبب كونها مقلدة، ولا تستخدم مطلقاً الملحقات المقلدة وخاصةً تلك التي تتعلق بدارات الجهاز كالشاحن والكيبل. عطل التطبيقات التي لا تحتاجها، حيث أن التطبيقات التي لا تحتاجها تصرف من الذاكرة العشوائية RAM والتي بدورها تؤدي لزيادة إستهلاك البطارية لتقديم الأداء المطلوب في هذه التطبيقات. قلل إضاءة الشاشة، الإضائة العالية تؤدي الى زيادة إستهلاك البطارية، إضافة الى ذلك تؤدي الى تقليل عمرها الإفتراضي. قم بإيقاف استخدام GPS إلا عند الحاجة له، هذا الجهاز الصغير يستنزف من طاقة البطارية أكثر من إستنزاف الـWiFi والـBluetooth مجتمعين تقريباً.

قم بتزيل تطبيقنا ليصلك كل جديدنا
تطبيق مدونة المطور محمد السليماني التقنية

للتحميل اضغط على الرابط التالي
مدونة المطور محمد السليماني

للمزيد من الاخبار
تيليجرام

متجرنا

الفورية واتساب

اذا لم يعجبك التطبيق فقم بالنشر ليستفيد غيرك لان هناك من يحتاج لمثل هذا التطبيق

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. كيف اعرف انو الشاحن بتاعي اصلي وله ما اصلي

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة